هنا حياتك
هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره Jqq24827
هنا حياتك
هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره Jqq24827
هنا حياتك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هنا حياتك

 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Narjes
Admin
Admin
Narjes


انثى

العـــمر : 34

الموقع : هنا حياتك

العمل : طالبة

تاريخ الميلاد : 21/04/1990

عدد المساهمــات : 4038


هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره Empty
مُساهمةموضوع: هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره   هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره Emptyالأربعاء يونيو 30, 2010 5:24 pm


/هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره Image173

هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره


سؤال طالمــــــــــا سألتــــــــــــــه......؟


وإختلفـــــــــــت الإجابــــــــــــــات ....

وتبايـــــنتـ............الآراآآآآآآء

هــــــل إعتذاأر الرجــــــــــــل من المرأه ...... ينقــص من قدره ؟؟!!

هــــــــــل يمنعه غروره ........ مـــــــــــن الإعتـــــذاآر؟؟!!

وهــــــــــل يختلف الرجــــــــــل الشــــــــــرقي عن غيرهـ في درجة الحســــــاسيه لهذه الكلـــــــــــمه!!

وأعنــــــــي هنـــــــــــا إعتذاأر الحبيــــــــب لمحبوبــــــــته ..

نحــــــــــن نعلــــــــــم أن المـــــــــــرأهـ بطبعهـــــــــا رقيقة المشـــــــــاعر ... وسهلة الإنكـــــــــــــساأر

وأي كلمـــــــــــه قــد تؤثــــــــــر عليــــــــــهاآ....بل قــد تقتــــــــلها

تجرحـــــــــــــهاآ.........وتؤلمــــــــــــهاآ

وقـــــد لا تســـــــــــاآمح من أساآء إليـــــــــــــها

ولكــــــــــن عندمــــــــــا يقـــــــــول لهـــا الرجـــــــــــلـ ....أنـــا آأســف ....أو أعذريـــــــني يا حبيبـــــــــتي

فإنها قـــــد تنســــــــى كــل شيء ....وقد تغفــــــــــر أي شيء

ولكــــــــــن يبقـــــــــى الســـــؤالـ

ما الذي يحـــــــــس به الرجــــــــــل عندمـــــــــاأ يعتــــــــــــــــــــذر؟!!

وهــــــــــــــل يعتــــــــــــــبر أن إعتذاأرهـ بمثـــــــــــابة إهـــــــــــانةً لــــــــه ؟!!!!

وهـــــــــل يجـــب أن يعـــــــتذر بالكلام .....أم أن هنـــــــــــاأكـ أشيـــــــــاأءً أخـــــــــرى قــد تحــــل مكــــاأن الكلـــــــــــــماأتـــ.....؟!!!!!!


اريدإجــــــــــــــاباأتـ على هالأســــــئله ...؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://7ayatek.ahlamountada.com
ملاك الحب
المشرفات
المشرفات
ملاك الحب


انثى

عدد المساهمــات : 6467

الوسام : وسام ملك المنتدى


هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره Empty
مُساهمةموضوع: رد: هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره   هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره Emptyالجمعة يوليو 02, 2010 11:04 am

جزاك الله خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Narjes
Admin
Admin
Narjes


انثى

العـــمر : 34

الموقع : هنا حياتك

العمل : طالبة

تاريخ الميلاد : 21/04/1990

عدد المساهمــات : 4038


هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره Empty
مُساهمةموضوع: رد: هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره   هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره Emptyالجمعة يوليو 02, 2010 11:52 am

شكرا على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://7ayatek.ahlamountada.com
salah.g.m
عضو ذهبي
عضو ذهبي
salah.g.m


ذكر

العـــمر : 33

الموقع : غرداية-الجزائر

العمل : طالب

تاريخ الميلاد : 25/02/1991

عدد المساهمــات : 353


هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره Empty
مُساهمةموضوع: رد: هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره   هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره Emptyالأحد يوليو 04, 2010 1:16 pm

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الإعتذار ، مبادرة لمحو الأخطاء التي نقترفها مع أصدقائنا و إخواننا و عائلاتنا و مع كل الناس 
ومن بينها ذلك الإعتذار بين الرجل و المرأة ، وأقول أن الإعتذار واجب للرجل أو للمرأة غذا ما أخطأ أحد في حق الآخر 
و الإعتذار دلالة على النفس الطيبة و التواضع و الإحترام ، فمتى كان الإحترام و الطيبة ذلّ؟ بل العكس فهي رفعة للشأن و إعطاء القيمة للشخصية
إن لتوطيد العلاقة الزوجية طرق للتعامل يجب مراعاتها بين الزوجين و الإنسان بطبعه يخطأ و يغضب و يعادي لكن أفضل الناس من يسارع للإعتذار والله أعلم

بارك الله فيك اختي الكريمة نرجس على هذا الموضوع
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Narjes
Admin
Admin
Narjes


انثى

العـــمر : 34

الموقع : هنا حياتك

العمل : طالبة

تاريخ الميلاد : 21/04/1990

عدد المساهمــات : 4038


هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره Empty
مُساهمةموضوع: رد: هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره   هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره Emptyالأحد يوليو 04, 2010 8:10 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اولا العفووو.. شكرا على مرورك الطيب
ثانيا شكرا على الرد المميز في قمة الروعة و التفهم
ننتظر المزيد من مشاركاتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://7ayatek.ahlamountada.com
zahra
عضو ذهبي
عضو ذهبي
zahra


انثى

العـــمر : 33

العمل : طالبة

تاريخ الميلاد : 14/08/1990

عدد المساهمــات : 229


هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره Empty
مُساهمةموضوع: رد: هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره   هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره Emptyالأحد يوليو 04, 2010 8:34 pm



لا بالعكس فأعتذار الرجل من المرأة لا يعتبر اهانة له او انقاص من قيمته ونعلم ايضا انه اذا اعتذر الرجل لامرأته فهذا يزيد من حبها واحترامها له
لكن لا يجب على الرجل أن يخطأكثيرا ويعتذر كثيرا فهذا مبالغ فيه وكما يقول المثل اذا زاد الشيئ عن حده انقلب الى ضده
شكرا على الموضوع المميز

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Narjes
Admin
Admin
Narjes


انثى

العـــمر : 34

الموقع : هنا حياتك

العمل : طالبة

تاريخ الميلاد : 21/04/1990

عدد المساهمــات : 4038


هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره Empty
مُساهمةموضوع: رد: هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره   هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره Emptyالأحد يوليو 04, 2010 10:03 pm

العفو شكرا لمروروك
لكن في وقتنا الحالي اي رجل يعتذر للمرأة مهما كانت .. امه او زوجته او اخته...وغيرها يعتبره اهانة وتقليل من قيمته ولا نعرف ماالسبب لمفهومه الخاطىء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://7ayatek.ahlamountada.com
$KiNg Of LoVe$
المشرفون
المشرفون
avatar


ذكر

العـــمر : 33

تاريخ الميلاد : 02/06/1991

عدد المساهمــات : 5174

الوسام : وسام المشرف العام


هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره Empty
مُساهمةموضوع: رد: هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره   هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره Emptyالأحد أبريل 24, 2011 6:46 pm

بالعكس لا ينقص قدره

هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره 871212
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هـــــــــل إعتــــــــذار الرجــــــــــل للمرأهـ ينقص من قــــــــــدره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هنا حياتك :: منتدى الأسرة :: منتدى ادم وحواء-
انتقل الى: