هنا حياتك

هنا حياتك

 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اطرف النكت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Narjes
Admin
Admin


انثى

العـــمر : 26

الموقع : هنا حياتك

العمل : طالبة

تاريخ الميلاد : 21/04/1990

عدد المساهمــات : 4038


مُساهمةموضوع: اطرف النكت   الأحد يوليو 11, 2010 10:00 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بسألكم سؤال وردو بكــــل صراحـــــــــه

تخيلي كنتي في البيت تتفرجي في التلفزيون

وفجأه دق جرس الباااب

قمتي تفتحي البااااااااب


ولقيتي هذا الضيف قدامك


ايش راح تكون رده فعلك وايش راح تسوي ؟؟؟؟!!!!

v
vvv
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
بدك تشوفــــيــــه طيب انزلي شوي كمان

v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
شوي كمان

v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v




يلا عاد قولولي بــــــكل صراحه ايش راح تكون رده فعلكم




صرصور مغروم

من بين أواني الطبخي .... وطناجر التيفالي

صرصور يمشي وحيد الأماني


عابر المطبخي كمالك المكاني


شامخ الصدري واثق الأمالي


واذ بلحظة بل في ثواني لمح صرصورة فائقة الجمالي


كأنها مصباااااح تنيراالجواري


ذات عين كالؤلؤ المرجاني


انصدم الصرصور وانقلب حاله


كأنها أصابته بسهم الغرامي


فأراد سؤالها بإستحيائي أأنت ملاك أم صرصورة مجاري<<


فذهب اليها بسرعة الحصاني


مبتسم الثغر مرفوع الأمالي


واذ بـ ريد بيف باف الأحمر الجديد ذو الفعال العجيب


يخرج من بين الأواني موجها سمه نحو الإثناني


فشرد تاركها تلاقي حتفها كالجبنائي


أأخ أخ على ريد بيف باف محطم الأحلامي


انواع الاحراجات ؟؟؟؟



اليووم نقلت لكم موضعا اعتقد الكل قد صار له

يلا اخليكم مع الموضوع





1_انك تكون ماشي وواثق من نفسك واتطيح

2_ انك تتكلم واللى تكلمه رايح في سابع نومه

3_ انك تسوي نفسك فاهم ويجيك موقف

يبين انك ماعندك ماعند جدتي؟!

4_ انك تكون في سفر وتسأل واحد اجنبي

سؤال ويرد عليك وانت منت فاهم ولا كلمه

5_انك تكون نايم في الحصه واذا بالاستاذ يقومك

تجاوب وانت ما تدري اصلاً شنو السؤال

6_انك تكون واقف قدام المرايه تضحك

وتستهبل ويمر احد ويشوف هبالتك

7_انك ترد السلام على واحد وكان غيرك

وانت تحسبه يكلمك ((والله احراج ))ههههههههههههههههههههههه

8_ انك تدخل محل في تحف وقزاز وتكون تدف عربيه

وتخبط وتكسر كل شئ واللي يزيد الطين بله

ماعندك قيمة الي كسرته ههههههههههههه

9_ انك تكون في محل من بره كله قزاز وتمشي وتخبط بالقزاز

11_ انك تشوف سياره فيها مخفي ثقيل وتعدل

ثوبك وغترتك وتفتح وحده الشباك وتقول لك يا قليل الادب

12_انك اتكوون ماشي وجوال اخر موديل وحركات

وكااااشخ حدك وريحة العطر اتشمها على بعد

4 كيلو واخرتها راكب تكسي

13_ انك تكتب موضوع ومافي احد يفهم كلامك

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

14_ انك تكتب موضوع ومافي احد يرد عليك >>> مب شي هاه
لاتنسوووو انها منتوشه
********
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة
النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:




تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل




تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم




تساعد الزوج على صلة الرحم


لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه


لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً


فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل


مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


"وراء كل رجل عظيم إمرأة"



اليوم جايبه لكم اسماء الزوجات في تلفون الأزواج

اتمنى ان تنال اعجااابكم
واحد مسميها (وجع القلب) واحد مسميها (الضغط والسكري) واحد مسميها (الترمنيتر) واحد مسميها (اندر تيكر) واحد مسميها (غلطة عمر) واحد مسميها (يمهل ولا يهمل) واحد مسميها ( يالله عسى خير) واحد مسميها (محقق كونان) واحد مسميها (تعال للبيت) واحد مسميها (النشبة) والآخر مسميها (السعلوه)ههههههه وواحد مسميها (صاحبة السمو) وواحد مسميها (هات) وواحد مسميها (الشرطه) وحاط نغمة دوريات وواحد ثاني حالته حاله ايام الخطوبة (My Love) اول ايام الزواج (الغالية) لما جاء اول طفل (ام فلان) بعدين تصفة علة (الورطه) وواحد مسميها (القاضي) اما واحد مسميها (الهيئة) وواحد مسميها (وديني لبيت اهلي) واحد مسميها (البليه)
******
احسن طريقة واضمن طريقة لتنضيف كمبيوترك من الفايروسات‎



اسرع وافضل طريقه لتنظيف الجهاز ...مجربه

طريقه مضمونه تنظف كل شي... فايروسات....ملفات تجسس...

حتى التيمبرري فايلز وكللللل شي ينحذف والجهاز يصير سريييييييييييع
7







7












7
.





يا الله كل واحد يجربها ويقول ايه اللي حصل معاه



راحت كل الفيروسات ولا لا؟
******
أمريكي ... وأفغاني ... وعجوز ... وفتـــاة






بينما القطار يشق طريقه متوجه الى فرنسا





كان يجلس فى داخله أربعة أفراد متقابلين :

" أمريكي

وأفغاني وفتاة وامرأة عجوز " ...، دخل القطار فى نفق مظلم فسمع الركاب صوت قبله ... ثم تلاها صوت صفعة على الوجه.


فلما خرج القطار من النفق شوهد الامريكى يحك خده وقد احمر ...، فدار هذا الحوار :



قالت العجوز في نفسها : يالها من فتاة أبية قبلها الامريكي فصفعته على وجهه



وقالت الفتاة في نفسها : ياله من امريكي غبي ... يتركنى انا ويقبل هذه العجوز



وقال الامريكي في نفسه : ياله من افغاني محظوظ ... يقبل الفتاة واتلقى اناالصفعة



وقال الافغاني في نفسه : يالي من افغاني ذكي ... قبلت يدي ثم صفعت الامريكي

**************
غبي يسأل أبوه الغبي؟؟؟
الولد:وش برج ايفل؟
الاب: مادري
الولد:وش طبقة الاوزون؟
الأب: مادري
الولد:وش الايميل؟
الأب: مادري
الولد:طيب وش العولمه؟
الاب: مادري
قالت أمه:ياولد خلاص لاتزعج أبوك.....
قال الأب:خلي الولد يستفيد يامره....
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
*******
مســـــــــــــاء الحب




آخرحالات الحب

الله يقطع الحب وسنينه
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0



0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7ayatek.ahlamountada.com
ملاك الحب
المشرفات
المشرفات


انثى

عدد المساهمــات : 6467

الوسام : وسام ملك المنتدى


مُساهمةموضوع: رد: اطرف النكت   الأحد يوليو 11, 2010 11:10 am

ههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههههههه
مشكور على الموضوع الرائع





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Narjes
Admin
Admin


انثى

العـــمر : 26

الموقع : هنا حياتك

العمل : طالبة

تاريخ الميلاد : 21/04/1990

عدد المساهمــات : 4038


مُساهمةموضوع: رد: اطرف النكت   الأحد يوليو 11, 2010 11:42 am

العفوو شكرا لمرورك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7ayatek.ahlamountada.com
°•عمار كسوفي•°
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر

العـــمر : 23

تاريخ الميلاد : 27/11/1993

عدد المساهمــات : 182


مُساهمةموضوع: رد: اطرف النكت   الجمعة يوليو 16, 2010 10:45 pm

يسلموووووووو ع نكت روعة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Narjes
Admin
Admin


انثى

العـــمر : 26

الموقع : هنا حياتك

العمل : طالبة

تاريخ الميلاد : 21/04/1990

عدد المساهمــات : 4038


مُساهمةموضوع: رد: اطرف النكت   الأحد يوليو 18, 2010 12:15 am

شكراا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7ayatek.ahlamountada.com
امير الشغب
المشرفون
المشرفون


ذكر

العـــمر : 22

الموقع : هنا حياتك

العمل : طالب

تاريخ الميلاد : 11/11/1994

عدد المساهمــات : 1465

الوسام :


مُساهمةموضوع: رد: اطرف النكت   الأحد يوليو 18, 2010 7:19 am

شكرا علي الموضوع الطريف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Narjes
Admin
Admin


انثى

العـــمر : 26

الموقع : هنا حياتك

العمل : طالبة

تاريخ الميلاد : 21/04/1990

عدد المساهمــات : 4038


مُساهمةموضوع: رد: اطرف النكت   الإثنين أغسطس 23, 2010 8:39 pm

العفوو مشكور على المرور




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7ayatek.ahlamountada.com
دورة
عضو مجتهد
عضو مجتهد


عدد المساهمــات : 24


مُساهمةموضوع: رد: اطرف النكت   الإثنين أغسطس 30, 2010 2:49 am

شكراااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Narjes
Admin
Admin


انثى

العـــمر : 26

الموقع : هنا حياتك

العمل : طالبة

تاريخ الميلاد : 21/04/1990

عدد المساهمــات : 4038


مُساهمةموضوع: رد: اطرف النكت   الإثنين أغسطس 30, 2010 7:23 am

العفوو





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7ayatek.ahlamountada.com
fa124
عضو جديد
عضو جديد


ذكر

عدد المساهمــات : 4


مُساهمةموضوع: رد: اطرف النكت   الثلاثاء أغسطس 31, 2010 9:40 am

والله روعة يا نرجس يعطيك الصحة...هدي ضحكة تحكم وحد السمانة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Narjes
Admin
Admin


انثى

العـــمر : 26

الموقع : هنا حياتك

العمل : طالبة

تاريخ الميلاد : 21/04/1990

عدد المساهمــات : 4038


مُساهمةموضوع: رد: اطرف النكت   الثلاثاء أغسطس 31, 2010 10:47 am

ههههههه
الله يسلمك
شكراا
نورت الموضوع
اهلا وسهلا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7ayatek.ahlamountada.com
شموخ انسانة
عضو ذهبي
عضو ذهبي


انثى

الموقع : هنا حياتك

العمل : طالبة

عدد المساهمــات : 138


مُساهمةموضوع: رد: اطرف النكت   الخميس سبتمبر 02, 2010 4:45 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه
تسلمي يا غالية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://king-souf.yoo7.com/
حمزة
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر

العـــمر : 24

العمل : طالب

تاريخ الميلاد : 18/04/1992

عدد المساهمــات : 200


مُساهمةموضوع: رد: اطرف النكت   الخميس سبتمبر 02, 2010 4:51 pm

ههههههههه
مشكورة على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
DOTI.39
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر

العـــمر : 20

الموقع : ســـ الوادي ــــوف

العمل : شيفور

تاريخ الميلاد : 22/07/1996

عدد المساهمــات : 14


مُساهمةموضوع: رد: اطرف النكت   السبت سبتمبر 04, 2010 10:27 pm

شكراااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
$KiNg Of LoVe$
المشرفون
المشرفون


ذكر

العـــمر : 25

تاريخ الميلاد : 02/06/1991

عدد المساهمــات : 5174

الوسام : وسام المشرف العام


مُساهمةموضوع: رد: اطرف النكت   الأحد أبريل 17, 2011 8:28 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اطرف النكت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هنا حياتك :: منتدى الروايات والقصص :: منتدى النكت والألغاز-
انتقل الى: